1weeb page  ضمني لصدرك وابي اشبع من حببببك


شاطر|
معلومات العضو
admin


معلومات إضافية
عدد المساهمات : 2750
الْنِّقَاط : 945
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
https://arabshabab.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: ضمني لصدرك وابي اشبع من حببببك ضمني لصدرك وابي اشبع من حببببك Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 2:31 am

سبحان الله ,, و الحمد لله ,, و الله أكبر ,, و لا إله إلا الله



البارت الاول:


في داخل قصر يدل على الثراء الفاحش والي يشوف هالقصر اول مرة ينظر له بذول من جماله ويتنى يعيش فيه
داخل القصر صحت بنت ملااااااااك بل حورية كل من ينظر اليها يظن انها فتاة
من عالم اخر بسبب جمالها الفتان كل شخص ينظر هالبنت يشوف فيها الدلع
والانوثة الطاغية وشكلها الي يسحر اي شخص والي يشوفها اول مرة يقول عنها
مغرورة كانت قمة من الجمال كل من ينظر اليها يصلي على سيدنا محمد(صلى اللع
عليه وسلم)
طلعت من جناحها الي يدل على الانوثة بنعس على صوت صراخ نزلت على الدرج بسرعة بدل من الاصنصيل تبي تشوف مين الي يصارخ
............ والنوم فيها:وش فيه هنا
............:دلع اطلعي على غرفتك
دلع باستغراب:سامي عادل خالد مين ذول وليه تصارخون
عادل وهو يتنهد:من حقها تعرف سامي
سامي بعصبية:انا قلت اطلعي فوق
دلع والدموع بعيونها:طيب ليه تصارخ علي
شاف الدموع بعيونها وراح لها ومسحهم وقال بحنان:تبين تعرفين من ذول
هوت راسها وقالت:ما ادري احس اني شفتهم من قبل بس مو مرتاحة لهم
ضمها من كتفها ومشى وياها لين عندهم وقال بسخرية بعد ما بعد عنها:دلع اعرفك
على العائلة الكريمة -وبدا يأشر على كل واحد-هذا الجد الظالم وهذي جدتنا
بعد الظالمة وهذا ابونا للاسف وهذي مرة ابونا وهذا ابنهم وهذول الثنتين بعد
بناتهم يعني اخواننا وهذا عمي الي يمت بالفلوس وهذا ابنه وهذا بعد ابنه
وهي بنته يعني ولاد منا
دلع بصدمة:شنووووو
عادل:سامي وش فيك فهمها شوي شوي
دلع بصدمة:يعني...ه...هذول...الي ذلو ماما...هم...هم الي طردونا...عشان...ما...كانوا موافقين...لى ماما
خالد:ايه
دلع:ووش جاين يبون عندنا
سامي:والله ما في عندهم كرامة حبيبتي جايين يطلبون مننا يسكنون عندنا لان شركتهم فلست
دلع بدهشة:بس انا ما راح اخذ راحتي
خالد:ومين قال اصلن انهم راح يسكنون معنا
عادل:يلا برا قلب السحر على الساحر مثل ما طرتونا احنا وامي جا الوقت الي نطردكم فيه
الجد:بس وين نروح
البنت1 وهي تهمس لبنات عمها عمها:لما ربى شوفوا ما احلا الشباب واااااي
ربى:معك حق
لما بخبث:شكلي راح احط عيني على سامي وااااي يخبل
رن جوال سامي ورد:هلا جدي.........ايه انت كيف دريت.......عادل......بس......يا جدي.......امرك جدي......خلاص مثل ما تبي
دلع بفرح:اعطيني جدو
سامي:سكر
دلع :مو مشكلة
خالد:وش يبي جدي
سامي وهو يامر خادمتين كانوا على الباب:خذي البنات على جناح والشباب على جناح والمتزوجين كل واحد جناح
دلع:بس
قاطعها خالد:سامي انت وش تسوي ليه خليتهم خلي الحرس يطردوهم
سامي كره:وانا ابي كذا بس جدي اتصل علي بد ما انت خبرته وقالي اخليهم هنا لين ما يلقون مكان ينتقلون له
دلع وهي تضرب برجلها على الارض:بس ما راح اخذ راحتي
عادل:طيب ليه سكنتهم بالقصر كان اعطيتهم الملحق الى جنب القصر
سامي:جدي امرني اني اخليهم جوا القصر
خالد بحقد:بس
قاطعه سامي بحزم:من دون بس خلاص جدي قرر واحنا نسوي الي امرنا فيه
دلع بقهر:بس انا ما راح اخذ راحتي
سامي:اميرتي الحلوة خلص لازم نسوي الي قاله جدي
دلع:تيب
سامي بكره وهو يعرفهم واحد واحد على خالد وعادل ودلع بالاسم:هذا جدنا ابو
محمد وهذي جدتنا ام محمد وهذا ابوي محمد ومرة ابونا عبلة واخونا ناصر
وخواتنا ربى ولما وهذا عمي بدر وزوجته عبير وولادهم يوسف وعلي واختهم سحر
عادل بكره وهو يكلم نفس الخدامتين:طلعوا شنطهم على جناح كل واحد فيهم
الخدامتين:امرك استاز عادل
سامي وهو يتكلم مع خدامتين ثانيات:ساعدوهم في نقل شنطهم-كمل لخدامة ثانية-خليهم يجهزون الفطور
عادل:طيب انا رايح على غرفة الاكل استناكم
سامي وهو يتكلم من عيلة ابوه:الفطور في اله موعد والغدا والعشا بعد وفي
للقصر رئيسة الخدم تقدرون تقولون مدبرة القصر ممنوع اي حد يتكلم معها بقلة
احترام ومثل ما احنا نحترمها انتو بعد تحترموها والفطور يكون الساعة 10
والغدا الساعة 2 والعشا الساعة 7


###########################################

تعريف بالشخصيات:

الجد ابو محمد:قاسي وما في اي نوع حنية كان رجل اعمال غني بس فلست شركته عمره 75
الجدة ام محمد:مغرورة وما يعجبها العجب وتحب تسيطر على كل شي لها او مو لها عمرها 60

اولادهم
محمد ابو سامي:مغرور وكريه تزوج من ام سامي وبعدها تزوج عليها ام ناصر
وطلقها بامر من ابوه وامه مع ولادها وخلى ام ناصر وولادها عمره 55
ام سامي:مــــــــــــيــــــــــــــــــتــــــــــــ ــــــة
ام ناصر:مغرورة وشايفة حالها وتهمها المظاهر ما تزوجت ابو سامي الا بس
للفلوس والحين هي ندمانة لان شركتهم فلست والحين هم تحت رحمة سامي واخوانه
ما تهتم بولادها كل همها الفلوس عمرها 52
سامي:طيب وكريم حنون متواضع حازم ومن ما يعرفه يقول قاسي يحب بنت خاله ساره
وكانوا مخطوبين بس فسخت سارة الخطبة لسبب نعرفه بعدين المهم سامي
وسييييييم مرة رجل اعمال بنى نفسه بنفسه وما اعتمد على خواله رغم انهم
اغنياء كل همه اخوانه وراحتهم وخاصة دلع وهي دلوعته ويحارب الدنيا بس عشان
راحتهاعمره 30 سنة
عادل:طيب وحنون وبنفس الوقت مغرور ما تهمه الاشكال المهم عنده قلب الشخص
الي تعام معه واخلاقه ماحي فكره الزواج من مخة ومرة خاله تبي يتزوج وتشوف
عياله بس لا حياة لمن تنادي يمووووووت باخته دلع ويحبها يشتغل بشركه من
شركات سامي الي انشأها سامي وهو وخالد عمره 28 سنة
خالد:طيب وحنون بس نفس اخوه مغرور ومغازلجي درجة اولى رجل اعمل جدي وبنفس
الوقت مرح يحب اخته ولو كان باهم اجتماع عنده يطلع عشانها نفس اخوه خالد
ماحي فكره الزواج من باله عمره 27 سنة
ناصر:طيب وحنون بس مغرور شوي يكره امه وابوه واخوانه وعيلته كلها بسبب
الغرور وهو وان عمه يوسف اصدقاء مره وما يحب من عيلته غير يوسف لانه مثله
طيب ولا سبحان الله كلهم مغرورين عمره 27سنة<<<<لا تنسو من ام
ثانية عشان كذا ناصر بنفس عمر خالد
ربى:مغرورة وحقودة ومتسلطة كل همها نفسها وما تهتم بمشاعر الناس الثانين عمرها 24 سنة
لما:مغرور مثل اختها متسلطة وحقودة تغار من الي احسن واحلى منها ممكن تدمر العالم اهم شي راحتها والجميع بالطقاق عندها تغار عمرها 23
دلع:جميييييييلة جدا لالا بل حورية من شدة جمالها طيبة وبريئة وخجولة
متواضعة ومثل ما يقولون كاملة والكمال وجه الله سبحانه عمرها 17 وبعد شهرين
تصير 18 راح ينقلها سامي على مدرسة ثانية وهي اخر سنة ثانوي

ابو يوسف:انسان حقود وحسود يناظر بخير الثاني وتهمة مصلحته حتى لو على حسان ولاده وعيلته عمره 54 سنة
ام يوسف:انسانة مغرورة وحقودة مثل زوجها تهمها المظاهر والفلوس بس تموووت
بعيالها مو مثل ام ناصر وكل يوم والثاني من حفلة لحفلة عمرها 50 سنة
يوسف:طيب وحنون مثل ناصر يكره عيلته وحتى امه لتصرفاتها وخواته بعد اغز صديق عنده ناصر عمره 26 سنة
علي:مغرور وراعي بنات يعني مغازلجي ومو حنون ابد ما يهتم في خواته عنده الحياع فري اهم شي نفسه عمره 23 سنة
سحر:الحياه عندها مثل اخوها علي فري مغرورة وشايفة نفسها احسن من الكل همها
بس الفلوس وكل ما تشوف شب حلو تتمايع عنده بعد عشان الفلوس عمرها 22 سنة


###################################

في مكان ثاني

هديل:سارة وش رأيك نروح عند بيت جدي العصر وننام هناك
سارة:ما ادري نسال ماما ونشوف وش تقول
هديل:نتصل على دلع وسما وحلا نجتمع اصلن ماما ما راح تعترض
سارة:طيب انا بتصل على دلع وانتي على سما وحلا
هديل:اوكي اه صح قوليلها عن منال
سارة:والله انها نزلت من عيني
هديل:اصلن انا ما ارتحت لها الحمد لله انك ما طاوعتيها وطلعتي معها اي مكان
سارة:معك حق
اتصلت سارة على جوال دلع بس ما ترد اتصلت على تلفون القصر وردت الخدامة:ميت معي
سارة:اعطيني حلا
الخدامة:امرك

راحت الخدامة على غرفة الاكل والي كان سامي قاعد على راسها وعادل على يمينه
وخالد على شماله وجنب خالد دلع وقادم دلع ربى والجميع قاعد جنب بعض عادي
والشياب كل واحد وزوجته جنبه

ملاحظه:كل الخدم الي في القصر لبنانيات او سوريات

الخدامة:انسة دلع الانسة سارة على التلفون بدا ياكي
دلع:اوكي اعطيني التلفون
اعطت الخدامة التلون لدع وسامي مركز مع كل كلمة تقولها دلع
دلع:هلا سارونة
سارة:هلا دلوعة
دلع وهي تضحك:شلونك
سارة:تمام الا قولي لي صح الي سمعته
دلع:وش الي سمعتيه
سارة:مسكو منال ببيت دعاره
دلع بصدمة:شووووووو
الجميع ركز مع دلع وخصوصا صدمتها
خالد:وش فيكي دلع
دلع:لا ما فيني شي..........كملي سارة
سارة:المهم كانت ببيت دعارة بس كبست الشرطة عليهم والهيئة اخذتها واخوها
لمنال ضربها لين قال بس وطلبت منال يعينو لها محامي بس اهلها رفضوا وتبرو
منها
دلع:يعني منا الحين مو
قاطعتها سارة:ايه مو بنت
دلع:لا وهي كانت عاملة حالها شريفة الشرفاء الحمد لله انكشفت على حقيقتها
سارة بغيرة:ايه وانا بعد ارتحت منها تدرين كانت حاطه عينها على سامي
ضحكت دلع وهي تناظر سامي وتقول:بس ابي اعرف وش السبب الي خلاكي تفسخين خطوبتكم
ناظرها سامي بسرعة وقال:دلع
سارة بحزن:الاحسن انك ما تعرفي انا ظلمت سامي حيل
دلع:دايما لما نسألك تقولين نفس الشي وضحكي اكثر
سارة:مو مهم العصر انا وهديل وسما وحلا راح نكون ببيت جدي تجين
دلع:استني اسال سامي
سارة:اوكي
دلع:سامي ممكن اليوم العصر اروح على بيت جدي
سامي:روحي بس يوصلك خالد او عادل
دلع:طيب............سارة راح ايجي وعندي سالفة مهمة ابي اقولكم اياها
سارة:وش هي
دلع وهي تشوف سامي ياشر لها تسطر:اوكي سارة اكلمك بعدين حبيبتي
سارة:اوكي مع السلامة
دلع:مع السلامة
عادل:وش فيكي قبل شوي انصدمتي
دلع بحماس طفولي:تذكرون منال
خالد:مين منال
دلع:مال الي كانت تتلزق بسامي
سامي بقرف:وش فيها
دلع وهي تتكلم بسرعة:مسكوها الشرطة ببيت دعارة وودوها على الهيئة واهلها اتبروا منها
سامي:انا من الاول ما كنت مرتاح لها
دلع:وسارة بعد
ناظرها سامي وقال بشرود:وسارة بعد
خالد وهو يضيع السالفة:اقول سامي وش صار بالمناقصة الجديدة اربحناها
سامي:ايه الحمد لله
عالد:انا بعد يومين مسافر عندي اجتماع بفرنسا ولازم اروح
دلع :خذني معك
عادل:حبيبتي ما اقدر انا راح اقعد يومين وطول الوقت بالاجتماعات يعني مو رايح سياحة
دلع بزعل:بس احنا ما طلعنا هذي السنة برا مثل كل سنة
سامي:حبيبتي كان عندنا شغل وما كان يتأجل خلاص اوعدك اننا نطلع المكان الي تبيه
دلع بحماس وفرح:ابي نروح سويسرا
سامي:خلاص اكلم جدي ونشوف
دلع بفرح:مشكوووووور

كان الجد والجدة وابو سامي وام ناصر وابو يوسف وام يوسف والبنات يناظرون دلع بقهر وسامي وخالد وعادل بقهر وحقد
اما علي كان يناظر بدلع باعجاب ويوسف وناصر مبتسمين على حنان اخوان دلع









توقيعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضمني لصدرك وابي اشبع من حببببك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب العرب :: المنتــــــدى العـــــــام :: قســـــم لقصص والروايات-



Loading...


المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ون ويب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
xml atom feed Rss  1 2  3  4 5 6  7  8  9 10  11  12  13  14  15 16  17 18  19 20  21  22  23  24  25 26  27  28  29 30  31  32  33  34  35  36  37 38  39 40  41  42  43 44  45 46  47  48  49  50  51 52  53  54  55 56  57  58  59  60  61 62  63 64  65  66 67 68  69 70  71  72  73 74  75  76  77 78  79 80  81 82  83  84  85  86  87  88  89 90  91 92  93 94  95  96  97  98  99  100  101  102  103  104  105 106  107  108  109 110  111 112  113 114  115 116  117 118  119  120  121 122  123 124  125  126  127 128  129 130  131 132  133  134  135  136  137  138  139  140  141  142  143 144  145  146  147 148  149 150  151 152  153 154  155  156  157 158  159 160  161  162  163 164  165 166  167 168  169 170  171 172  173 174  175 176  177 178  179 180  181 182  183 184  185 186  187 188  189 190  191 192  192  194  195 196  197 198  199 200  201 202  203  204  205  206  207  208  209  210  211  212  213 214  215  216  217  218  219  220 221  222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233  234 235 236 237 238 239 240 241 242 243244 245246 247248 249 250 251252 253254 255257 258 259 260